الأسئله الشائعة

1-كيف يمكنني تتبع طلبي؟

يمكنك تتبع حالة طلبك عبر الدخول إلى حسابك والضغط على 'طلباتي' أو باستخدام رقم التتبع المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني.


2-ما هي طرق الدفع المتاحة؟

يمكنك الدفع عن طريق جميع أنواع الدفع الالكتروني , مدى , ابل باي , تابي , تمارا


3-هل يمكنني إرجاع المنتجات ؟

لايتم استرجاع المنتجات بعد فتحها , الا في حالة التلف المصنعي او الفساد الظاهر على المنتج , نحن نسعى لتوصيل المنتج بأفضل الشركات التي تتبع احدث الانظمة للتبريد ففي حال فساد المنتج بسبب تغير درجة الحرارة من قبل العميل نعتذر عن ارجاع المنتج


4-كم يستغرق وصول الطلب؟

يومين الى ثلاث ايام عمل للمناطق الرئيسية اما المنتجات التي تخضع للشحن المبرد فقد تستغرق 4-5 ايام عمل حسب المنطقه ( بعض المناطق لايوجد بها شحن مبرد ) سوف يتم التواصل معالعميل قبل الشحن


5-هل الشحن مجاني؟

نعم الشحن مجاني عند الطلب لاول مرة وثم يخضع لرسوم رمزية بعد ذلك ، مع العلم ان الشحن مجانا لجميع الطلبات بقيمة 500 ريال واكثر


6-لدي طلب لتجهيز مطعم ؟

عند الطلب بكميات كبيرة يتم التواصل مباشرة مع الادارة التي تسعى لتوصيل المنتج بشكل اسرع للعميل فقط تواصل معنا على الرقم 920012389 وستتم خدمتك بشكل افضل


7-هل يوجد تقسيط للمشتريات ؟

نعم ، تستطيع تقسيم المشتريات الى اربع دفعات عن طريق تابي أو تمارا


8-أين موقعكم ؟

نحن متجر الكتروني سعودي نفخر بتقديم افضل المنتجات المستوردة عن طريق المتجر في المملكة العربية السعودية


9-من أين يتم الشحن داخلي او خارجي؟

يتم الشحن من الرياض فقط لجميع مناطق المملكة


10-هل تشحنون لدول الخليج والدول العربية؟

حاليا نعمل فقط داخل المملكة العربية السعودية وباذن الله مستقبلا يتم التعاون لذلك ...